recent

الخميس، 14 ديسمبر 2017

أفضل 4 تطبيقات لمتابعة الرياضة بالشكل الأمثل

إذا كنت من متابعي كرة القدم أو أية رياضة أخرى، وكنت تشجع فريقا معينا، فلابد أنك لا تريد أن تضيع أي جديد يخصه باستخدام أية وسيلة ممكنة.

بوجود الهواتف الذكية أصبحت هنالك خاصية ثورية، تجعل الخبر هو من يبحث عنك ويطرق بابك، بدلا أن تبحث عنه أنت، وهي خاصية الإشعارات، لذا هنالك اليوم الكثير من التطبيقات التي تستغل الإشعارات لتقدم تجربة استخدام جيدة، خاصة تطكبيقات الأخبار والتواصل الاجتماعي.


التطبيقات الرياضية هي الأخرى موجهة لإعلام المستخدم بكل ما هو جديد فور حدوثه، سواء الأخبار أو مواعيد المباريات والأهداف والإصابات والبطاقات الصفراء والحمراء وتصريحات اللاعبين والمدربين بعد المباريات، كل هذا لحظة بلحظة عبر الإشعارات.
إليك أفضل 4 تطبيقات لمتابعة الرياضة بالشكل الأمثل:

1365Scores


لعل هذا التطبيق هو الأفضل لحد الآن، سواء على أجهزة أندرويد أو IOS، وذلك لأنه يشمل عددا كبيرا من الرياضات وليس كرة القدم فحسب، إذ يضم كرة السلة وكرة اليد والريغبي والكريكت والتنس والكرة الطائرة والهوكي والبايزبول، وذلك في الجنسين وفي مختلف الفئات السنبة.
ويطلب التطبيق منك أن تختار الفرق التي تشجعها أو تهتم بمتابعتها، إضافة إلى المنافسات التي تهمك، ومن ثم تختار أهنواع الإشعارات التي تنوي التوصل بها، وهي تنبيهات الأهداف والبطاقات، والتذكير بالمباريات والنتيجة النهائية للمباريات، وتشكيلة الفريقين بالإضافة إلى إشعارات بوجود فيديوهات تعنى بالمباراة على الشبكة، ناهيك عن تنبيهات جديد سوق انتقالات اللاعبين.
ويعمل التطبيق كموقع رياضي متكامل، به قسم لآخر الأخبار الرياضية، وقسم آخر للانتقالات، وآخر لما يقال عن الرياضة في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وقسم للفيديوهات، ومثله للنتائج الحية للمباريات.
وخلال كل مباراة يمكن للمستخدمين أن يتحددثوا فيما بينهم، ويختار كل منهم أي فريق يشجع، حيث يوفر التطبيق ميزة البث الحي، ليس بالفيديو ولكن بتعليقات وصور.
الى الخلف

إرسال تعليق