recent

الجمعة، 27 يوليو 2018

خطوات إنشاء قناه للربح من اليوتيوب


لا شك أن الجميع يعرف أن اليوتيوب هو من أول المواقع التى تختص بالفيديوهات على الإنترنت، وهو من المواقع التى تحصد الملايين من المشاهدات فى اليوم الواحد، كما أن العديد من الأشخاص يشاهدون ويتابعون اليوتيوب أكثر من مشاهدتهم للتلفاز، لهذا يلجأ الكثير من الأشخاص إلى إستخدام اليوتيوب للربح من عليه، وفى مقال اليوم سوف نطلعكم على كيفية إستخدام اليوتيوب للربح.

كيف تربح من اليوتيوب :

لقد قامت شركة جوجل بالسماح لأصحاب القنوات بالإنضمام إلى اليوتيون بارتنر، كما أنها سمحت لهم بإضافة الإعلانات التى تسمى بإعلانات أدسنس على الفيوديوهات، وكان وقتها الربح من اليوتيوب خاص بمن هم مقيمين فى أوروبا وأمريكا، وكان على العرب وقتها أن يستخدموا البروكسى والتسجيل بعنوان أوروبى أو امريكى للإستفاده من اليوتيوب بارتنر، وكان الأمر وقتها صعباً جداً، ولكن فى السنوات الأخيره أصبح اليوتيوب بارتنر متاحاً للجميع.
ويوجد طريقتين فقط للربح من على اليوتيوب وهما :
  • الطريقة الأولى :
فى تلك الطريقه يجب على الشخص أن يقوم ببناء قناه على اليوتيوب خاصه به، يعنى أن يكون المحتوى خاص به، وهذا لمن يريد أن يربح على المدى البعيد، فسوف يأتى النجاح والمال له بعد مرور الوقت ولكن يجب التأنى فقد يأخذ الوقت من سنه إلى سنتين لتحقيق الأرباح من اليوتيوب فى تلك الطريقه، لهذا ينصح بأن يبدأ الشخص بمشروعه الخاص به، وأن يعمل فى المجال الذى يحبه.
  • الطريقة الثانية :
تعتبر تلك الطريقه من الطرق السريعه للربح من اليوتيوب، فقط كل ما تريده هو فيديوهات كثيره وفرص مشاهده كبيره للفيديوهات، ولكن سلبيات هذه الطريقه أن الفرد قد يتلقى العديد من الإنذارات إذا قام الفرد برفع فيديو قد قام برفعه أحداً من قبله، وهذا قد يؤثر على المحتوى الحصرى الخاص بالقناه الخاصه بك.

طرق الربح من اليوتيوب :

خطوات إنشاء قناه للربح من اليوتيوب :
  1. أولاً يتم إنشاء حساب على ال Gmail، فهو ضرورى لأنشاء قناه على اليوتيوب.
  2. وبعدها يتم إنشاء حساب جديد على اليوتيوب لإنشاء القناه.
  3. وبعدها يتم الضغط على Youtube settings.
  4. من ثم يتم الضغط على Create a new channel.
  5. وبعدها تظهر شاشه بها بعض الخانات الفارغه التى يجب ملئها كلها.
  6. ويمكن إضافة الصوره بعد ذلك.
  7. وهكذا تكون قد نجحت فى إنشاء قناه على اليوتيوب.
  8. وبعدها يتم الضغط على  Youtube settings مره أخرى، وسوف تظهر شاشه نضغط على كلمة Advanced، وسوف تظهر بها معلومات الحساب والصوره الخاصه بالقناه، وبعدها يتم الضغط على Learn more للحصول على الرابط الخاص بالقناه الخاصه بك، وكل ما عليك وقتها الحصول على حوالى خمسمائة مشارك فى القناه على الأقل فى خلال ثلاثين يوم تقريباً.
  9. وبعدها يمكن لك الإعلان عن المنتج أو العمل خاص بك للربح بصوره أسرع.

إرسال تعليق