recent

الأحد، 30 سبتمبر 2018

كيفية حذف حسابك على Facebook نهائيًا؟


تعبت من الفيسبوك وخائفة بسبب الفضائح المتعلقة بالشبكة الاجتماعية الأكثر استخداما في العالم؟ نحن نقدم لك القليل من البرنامج التعليمي لحذف حساب Facebook الخاص به!

الفيسبوك ، أول شبكة اجتماعية في العالم؟ إنه يقول القليل. وفقًا لبيانات Statista من أبريل 2018 ، يمتلك Facebook أكثر من 50٪ من المستخدمين النشطين أكثر من Youtube أو WhatsApp ، الشبكات الاجتماعية التي تحتل المرتبة الثانية. ومع ذلك ، فقد أدت الفضائح الأخيرة حول معالجة البيانات الشخصية لمستخدميها إلى تبريد العديد من المستخدمين حول استخدام خدمات الشركة الأمريكية العملاقة. إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص ، يشرح
عماد المحترف / ImaD Pro هنا الإجراء الخاص بحذف حسابه ومعلوماته على Facebook بشكل دائم.
كيفية حذف حسابك على Facebook نهائيًا؟

لحذف حساب Facebook الخاص بك ، ستحتاج إلى النقر فوق الرمز بسهم صغير يشير إلى أسفل. هذا على البانر الأزرق في رأس الشبكة الاجتماعية ، على يمين الإشعار ومساعدة الرموز.



يجب فتح قائمة منسدلة صغيرة ، انقر فوق "إعدادات" للوصول إلى الإعدادات العامة لحساب الفيسبوك الخاص بك.
بمجرد الدخول إلى صفحة إعدادات الحساب العام ، انقر على العمود الأيسر في "معلوماتك على Facebook" للوصول إلى معلومات حسابك.
بمجرد الوصول إلى الصفحة ، انقر فوق "حذف حسابك ومعلوماتك".

سوف تهبط على صفحة تحتوي على رسالة تحذرك من عواقب الحذف الدائم لحسابك على Facebook. خصص بعض الوقت للتفكير مليًا في قرارك قبل مسح حسابك.

إذا كنت لا تزال تقرر حذف حسابك ، فانقر على الزر "حذف حسابي". يجب فتح نافذة منبثقة لإخبارك بأنك على وشك حذف حسابك نهائيًا. أدخل كلمة المرور الخاصة بك ، التحقق من صحة اختبار CAPTCHA وانقر على زر موافق.
سيرسل لك Facebook صفحة فارغة عن طريق تسجيل الخروج من خدماته ، يمكنك إغلاق هذه الصفحة. لقد قمت للتو بحذف حساب الشبكة الاجتماعية الخاص بك ... على الأقل ، ستكون هذه الحالة بعد 14 يومًا من هذا الإجراء!

إلغاء حذف حساب Facebook الخاص به ، فمن الممكن!

إذا كنت أفتقد كثيرا أو الفيسبوك أن الضغط الاجتماعي ليس لديهم حساب على الشبكة الاجتماعية من الصعب جدا أن تتحمل، نعلم أن لديك 14 يوما من التاريخ الذي حذف حسابك لاسترجاعها. يمكن الوصول إلى حسابك بالفعل لمدة 14 يومًا ، وذلك بفضل التلاعب الصغير الذي يسمح لك بإلغاء حذف حساب Facebook!

لإجراء ذلك ، انتقل إلى Facebook وتسجيل الدخول باستخدام بيانات الاعتماد التي استخدمتها لتسجيل الدخول إلى الحساب الذي حذفته.

سوف تقع على رسالة من الشبكة الاجتماعية موضحا أن حذف حسابك قد تم أخذها بعين الاعتبار والتاريخ الذي لن تكون فعالة. انقر على الزر "إلغاء الحذف" لاسترداد حسابك في الحالة التي كان عليها قبل الحذف.


لاحظ أنه حتى إذا قمت بتأكيد الحذف ، فستظل تنتظر التاريخ الفعلي الذي يشير إليه موقع Facebook لأن حذف حسابك فعال بالفعل.

إرسال تعليق