recent

الاثنين، 1 أكتوبر 2018

علاج ألم الأسنان في المنزل مؤقتًا دون الحاجة لطبيب الاسنان


إن آلام الأسنان ليست سوى ألم خفيف إلى معتدل أو شديد يشعر به الشخص حول الأسنان أو الفكين، يحدث ذلك عندما تكون المنطقة الوسطى من السن التى تسمى اللب ملتهبة وتكون حساسة جدًا للألم.
إذا كنت تواجه ألمًا بالأسنان من خفيفة إلى معتدلة هناك الكثير من العلاجات المنزلية التي سوف تأتى في متناول اليدين للحد من الألم أو الالتهاب الذى كنت تعانى بسبب وجع الأسنان، وفقًا لموقع "myhealthtips".

العلاجات المنزلية البسيطة للتخلص من ألم الأسنان
 

1. القرنفل
 

القرنفل واحد من أفضل العلاجات المنزلية المعروفة لعلاج ألم السنان الخفيف أو المعتدل، حيث لديها خصائص مضادة للالتهابات، مضادة للبكتيريا ومخدر من شأنها أن تساعد في الحد من ألم الأسنان إلى كمية كبيرة.
إذا كنت تشعر بألم طفيف في أسنانك، فقط ضع بضع قطرات من زيت القرنفل مباشرة على الأسنان المتضررة، يمكنك أيضًا خلط زيت القرنفل في كوب من الماء وشطف فمك مع هذا الحل.

2.  الثوم
 

الثوم هو علاج قديم للقضاء على ألم الأسنان، لديه خصائص مضادات حيوية طبيعية، وسوف تساعد في الحد من سرعة تأثير البكتيريا على الجسم، سحق ثلاثة إلى أربعة فصوص من الثوم وإضافة مسحوق الملح له، ووضعه على الأسنان المتضررة يحد من الألم يمكنك أيضًا استخدام مسحوق الثوم بدلاً من الثوم الطازج.

3. مكعبات الثلج
 

سوف تساعد مكعبات الثلج في الحد من ألم الأسنان فورًا،  ضع مكعبات الثلج في كيس من البلاستيك ولف قطعة قماش قطنية رقيقة فوقه، ويوضع على الخد الذى تشعر فيها بالألم لبضع دقائق، يمكنك أيضًا وضع الثلج مباشرة على الأسنان المتضررة لتخفيف الألم.

4. البصل
 

البصل معروف بأنه مطهر ومضادات للميكروبات وبالتالي فإنها ستكون فعالة فى الحد من ألم الأسنان، بمجرد أن تشعر بألم فى الأسنان، فقط ابدأ بمضغ البصل الخام لبضع دقائق حتى تتفاعل العصائر مع الأسنان المتضررة للحد من الألم.

5. المياه المالحة
 

العلاج الفعال لآلام الأسنان هو الماء المالح، شطف الفم بكوب من الماء الدافئ مختلطة مع ملعقة صغيرة من الملح للحصول تخفيف الألم، سوف يساعد محلول الملح على استخراج السوائل من الأنسجة وتقليل تورم الأعصاب في فمك. 

إرسال تعليق