recent

الثلاثاء، 12 مارس 2019

من المتوقع أن تطلق Apple 3 هواتف iPhone جديدة هذا العام - إليك كل ما نعرفه حتى الآن


من المتوقع أن تصدر Apple ثلاثة أجهزة iPhone مرة أخرى هذا الخريف.
أحد أبرز التغييرات المتوقعة هو نظام كاميرا جديد ثلاثي العدسات.
يمكن أن تشمل التحديثات المحتملة الأخرى القدرة على استخدام iPhone كطاولة شحن للمنتجات الأخرى ، وتصميم زجاج بلوري.
عادةً ما تقدم Apple أجهزة iPhone جديدة كل سبتمبر ، ويبدو أن 2019 يتشكل ليكون مختلفًا.

تمشيا مع النمط في عامي 2017 و 2018 ، من المتوقع على نطاق واسع أن تطلق شركة أبل ثلاثة هواتف iPhone جديدة في عام 2019. ويبدو أن أحد أكبر التغييرات قد يكون نظام كاميرا ثلاثية العدسات.

جذبت أجهزة iPhone من Apple اهتماماً هائلاً من منافذ الأخبار والمستهلكين ووول ستريت ، وسيكون هذا هو الحال أكثر من أي وقت مضى في عام 2019 حيث تتصارع الشركة مع انخفاض مبيعات iPhone.

في تقرير أرباحها في يناير ، قالت شركة آبل إن مبيعات iPhone لربع العطلة انخفضت بنسبة 15 ٪ مقارنة بالربع المماثل من العام الماضي. على الرغم من نمو مجالات المنتجات الأخرى - مثل أعمال الخدمات التي وصلت إلى أعلى إيراداتها على الإطلاق والتي بلغت 10.9 مليار دولار - فإن iPhone لا يزال أكبر رابحي لشركة أبل.

ولدت شركات مثل Samsung و Huawei مؤخرًا الإثارة بهواتفها الجديدة القابلة للطي ، وستكون العديد من الأنظار على Apple قادمًا في سبتمبر لمعرفة ما إذا كان يمكنها أن تحدث انطباعًا مشابهًا مع تشكيلة iPhone 2019.

إليك نظرة على ما نتوقع رؤيته في أجهزة iPhone لهذا العام ، استنادًا إلى التقارير والشائعات التي ظهرت حتى الآن.

ثلاثة طرز iPhone جديدة
ثلاثة طرز iPhone جديدة جوستين سوليفان / غيتي
من المتوقع أن تعلن شركة آبل مرة أخرى عن ثلاثة هواتف iPhone جديدة هذا الخريف ، كما أشارت التقارير الواردة من وول ستريت جورنال وبلومبرج.

سوف يتبع ذلك النمط الذي بدأته Apple في عام 2017 ، عندما ظهرت لأول مرة في iPhone 8 و iPhone 8 Plus و iPhone X ؛ في العام الماضي ، أطلقت جهاز iPhone XR و iPhone XS و iPhone XS Max.

نظام كاميرا ثلاثية العدسات
نظام كاميرا ثلاثية العدسات
يحتوي جهاز iPhone XS على نظام كاميرا مزدوج العدسة ، بينما يحتوي جهاز iPhone XR على عدسة واحدة.
يوتيوب / MKBHD
يمكن أن يحتوي iPhone القادم من Apple على ثلاثة عدسات كاميرا على ظهره ، مرددًا تحركات Samsung و Huawei الأخيرة.

سيكون iPhone الجديد المتطور ، على الأرجح خليفة iPhone XS Max ، هو الوحيد في تشكيلة آبل 2019 الذي يتميز بنظام الكاميرا الثلاثية العدسة ، وفقًا لصحيفة The Wall Street Journal و Bloomberg.

لكن بلومبرج قال إن أجهزة iPhone الأقل تكلفة قد تحصل في النهاية على هذه الكاميرا الثلاثية. في العام الماضي ، ذكرت وكالة الأنباء التايوانية يونايتد ديلي نيوز أن أبل كانت تعمل على جهاز iPhone جديد بثلاث عدسات.

وقال بلومبرج إن العدسة الثالثة يمكن أن تمكن آي فون من التقاط مجال رؤية أكبر ولقطات تكبير أفضل.

أحجام الشاشة نفسها ، وربما يعرض OLED لجميع النماذج الثلاثة
أحجام الشاشة نفسها ، وربما يعرض OLED لجميع الموديلات الثلاثة هوليس جونسون / Business Insider
وقال محلل TF International Securities في مذكرة ، وفقاً لـ 9to5Mac ، إن أجهزة iPhone 2019 من Apple ستكون بنفس حجم أحدث هواتفها. يعتبر Kuo عمومًا مصدرًا موثوقًا لأخبار منتجات Apple ، حيث أن العديد من تنبؤاته السابقة كانت صحيحة.

من الممكن أيضًا أن تستخدم Apple شاشات OLED لجميع هواتف iPhone 2019 ، بما في ذلك الطراز الأقل تكلفة. سيكون ذلك خروجًا عن أحدث تشكيلة للشركة ، حيث يعتبر جهاز iPhone XR هو الجهاز الوحيد الذي يستخدم شاشة LCD. تقدم شاشات OLED عادةً ألوانًا سوداء وأعمق جرًا ، مما ينتج عنه تباين أفضل من شاشات LCD.

في أيار (مايو) الماضي ، وصفت رويترز تقريراً من "إلكترون تايمز" ، منفذ الأخبار الكوري الجنوبي ، قائلاً إن أبل قد تستخدم شاشات OLED لجميع هواتف iPhone 2019 الثلاثة. لكن كو توقع أن أحد النماذج سيظل لديه شاشة LCD.

أفضل كاميرا معرف الوجه
أفضل وجه كاميرا الهوية هوليس جونسون
قد يحصل نظام التعرف على الوجه من Apple على تحديث هذا العام. وفقًا لـ MacRumors ، قالت Kuo في ملاحظة أن الشركة تخطط لترقية نظام Face ID الخاص بها على أجهزة iPhone الجديدة الخاصة بها "لتقليل تأثيرات المصابيح غير المرئية" في بيئة المستخدم لتحسين تجربتهم.

وقال بلومبرج أيضا أبل تعتزم تحسين Face ID.

من المتوقع أن تقدم شركة آبل كاميرا ثلاثية الأبعاد أكثر تطوراً إلى أجهزة iPhone 2020 التي من شأنها أن تتيح أداء أفضل معززًا ، لكن هذه التكنولوجيا قد تظهر على جهاز iPad جديد أولاً ، وفقًا لـ Kuo و Bloomberg.

لم يتم تضمين قرميد سريع الشحن
لم يشمل الطوب سريع الشحن أندرو غرينلاند / فليكر
وبحسب ما ورد في MacOtakara ، فإن iPhone الجديد من Apple سيأتي مزودًا بآلية الشحن نفسها التي تبلغ 5 واط والتي كانت أبل تجمعها مع هواتفها لسنوات ، حتى أصبح الطوب سريع الشحن معيارًا لهواتف Android. لذلك فإن أصحاب أجهزة iPhone الذين يتطلعون لشحن هواتفهم بسرعة أكبر سيظل عليهم شراء شاحن بقوة 18 واط بشكل منفصل.

القدرة على شحن الأجهزة الأخرى
القدرة على شحن الأجهزة الأخرى Hollis Johnson / Business Insider
وفقًا لما ذكره 9to5 Mac ، توقع كو أن تشمل جميع أجهزة iPhone الثلاثة الجديدة دعمًا للشحن الثنائي ، مما يعني أنه بإمكانهم شحن أجهزة أخرى
سيتم تشغيل أجهزة iPhone هذه السنة على معالج جديد ، كما هو الحال عادةً مع أجهزة iPhone الجديدة من Apple ، حسبما ذكرت بلومبرج.

وفقًا لـ MacRumors ، ذكرت مذكرة Kuo بعض التحديثات الداخلية الأخرى ، بما في ذلك البطاريات التي تمت ترقيتها ومكون النطاق الترددي الواسع الذي يسمح بمواقع وتصفح داخلي أفضل.

من المتوقع أن تشمل متابعة Apple لجهاز iPhone XR ، الذي يحتوي على 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

إرسال تعليق