recent

الأربعاء، 27 مارس 2019

كيفية علاج البواسير الداخلية والخارجية طبيعيا و بالاعشاب


خل التفاح هو العلاج الطبيعي و الفعال جدا ضد البواسير. يعمل على تقليل الأوردة المنتفخة وإزالتها بسرعة.

1. البواسير ، ما هو هذا المرض؟
تسمى بالبواسير أي التوسعات الشريانية الوريدية في شكل حلقات ، والتي تقع بالقرب من الغشاء المخاطي للمستقيم ، بالقرب من فتحة الشرج. لقد زاد حجم الفوط بشكل كبير بسبب قوى الدفع. يمكن أن تكون البواسير داخلية (في المستقيم) أو خارجية (تحت الجلد في فتحة الشرج).

2. متى تظهر البواسير؟
العوامل متعددة. ومع ذلك ، هناك العديد من الأسباب الشائعة لهذه المشكلة الصحية. في الواقع ، يمكن أن يكون مرتبط بنظام غذائي منخفض الألياف نقطة انطلاقه.
 السمنة والحياة المستقرة ، دون ممارسة التمارين الرياضية بانتظام ، كما يتم استجوابه في كثير من الأحيان. او من مشاكل الوراثة والدورة الدموية تأتي أيضا في العوامل المسببة له.

الحمل والولادة في بعض الأحيان الأوقات التي تظهر فيها البواسير. يمكن أن يعاني الأشخاص الذين ينتجون جهود دفع عنيفة عندما يذهبون إلى المرحاض ، أو على العكس من ذلك ، الذين يستهلكون الكثير من المسهلات.

كيف يمكننا علاج البواسير بشكل طبيعي؟
من أكثر الأدوية الشعبية الآن هي خل التفاح. وبالتالي ، يتم الاستشهاد بشكل متزايد في كثير من الأحيان بالخل الخل كأحد المعجزات لعلاج دائم وطبيعي ضد البواسير. يوصى بعدة طرق للتطبيق وفقًا لأشكال البواسير المختلفة.
علاج البواسير الخارجية
لذلك ، إذا كانت البواسير مرئية وخارجية ، انقع قطعة قطن أو قطعة بسيطة من خل التفاح. قم بتمرير القطرات على المنطقة المصابة بلطف. إذا كان الوخز شديدًا ، قم بتخفيف الخل بقليل من الماء. كرر التمرين مرتين إلى ثلاث مرات في اليوم. من التطبيقات الأولى ، ستشعر أن الأوردة قد تضاءلت.

علاج البواسير الداخلية
عندما تكون البواسير داخلية ، قم بتخفيف ملعقة صغيرة من خل عصير التفاح في كوب من الماء في الصباح والمساء وأشربه. هذا النمط من الاستهلاك هو أيضًا وقائي ويمكن أن يتبعه الأشخاص الذين يعانون من البواسير بشكل مزمن.

من الممكن أيضًا تجميد كرة من القطن المنقوع بالخل وإدخالها في فتحة الشرج لمدة ثلاثين دقيقة. قد يبدو هذا غريبًا إلى حد ما ، ولكن سيتم امتصاص الخل عن طريق الأغشية المخاطية ويعمل محلياً على الأوردة. يختار البعض تجميد أجزاء صغيرة من خل التفاح ثم استخدامها كحاوية.

علاج البواسير بالاعشاب
علاج البواسير طبيعيا
علاج البواسير الخارجية
علاج البواسير للحامل
علاج البواسير الداخلية
علاج البواسير بالعسل
علاج البواسير بالبصل
علاج البواسير بعد الولادة
علاج البواسير في المنزل

علاج البواسير anuice

إرسال تعليق