recent

الأربعاء، 3 أبريل 2019

5 تمارين تثبيت لبطن وجعله مسطح

 5 تمارين تثبيت لبطن وجعله مسطح

أنت قريب من وزنك المستهدف وأمضيت ساعات لا تحصى في صالة الألعاب الرياضية ، والآن تتساءل عن سبب عدم وجود بطن مسطح.

هذه العناصر الأساسية هي ثلاثة أضعاف: نظام غذائي يتم التحكم فيه من السعرات الحرارية للتأكد من عدم تخزين الدهون الزائدة في البطن ، وتمرين جيد طوال الوقت للحفاظ على حرق السعرات الحرارية ، وتمرين مستهدف للعضلات في معدتك.

ستستهدف التمارين الأحد عشر أدناه منطقة بطنك وتعطيك الشكل الذي تريده.

الرقم التاسع سوف يفجر عقلك - إنه شيء يمكن لأي شخص فعله ، بغض النظر عن مستوى لياقته ، وثبت أن عشر دقائق فقط في اليوم لها نتائج واضحة.


1. القرفصاء 
القرفصاء هو تمرين أساسي مثالي لا يقوي ساقيك فحسب ، بل يقوي عضلات البطن. سوف تمسك عضلاتك بالتوتر أثناء جلوسك ، وتتولى دور الحفاظ على توازنك. امسك معدتك أثناء جلوسك للحصول على أفضل النتائج.

امزج نوع القرفصاء الذي تقوم به لإبقاء الأشياء مثيرة للاهتمام واستهداف العضلات الأساسية المختلفة.

2. القارب

سيكون لكل من القارب المرتفع وحركة القارب المنخفضة تأثير كبير على بطنك. تركز معظم التمارين المعتمدة على الأرضية على رفع الجذع أو الساقين عن الأرض. يقوم القارب بكليهما في نفس الوقت ، مما يجعله تمرينًا مزدوجًا لممارسة.

ينصح به من الثانية والعشرين واكثر واعمل حتى ثلاث دقائق.
3. عكس الأزمة

الأزمة العكسية هي تمرين جيد ، لأنه على عكس العديد من أصناف الأزمات ، فإنه لا يستهدف القيمة المطلقة الخاصة بك فحسب ، بل يستهدف منحنياتك أيضًا ، وهي عضلة يتم غالبًا النظر إليها ولكنها مهمة جدًا في البحث عن بطن مسطح.

ابدأ بثلاث مجموعات من عشرة ممثلين وتهدف إلى بناء ثلاث مجموعات من خمسة وعشرين ممثلًا.
4. اللوح الخشبي

الألواح الخشبية هي طريقة رائعة منخفضة التأثير لتقوية القيمة المطلقة. في هذا الوضع ، تأخذ القيمة المطلقة الخاصة بك معظم وزن جسمك وتضعه في موضعه. لا تنسَ أيضًا تضمين الألواح المائلة للحصول على أفضل النتائج.
ابدأ بعشرين مقطعًا لكل لوح وتهدف إلى بناء ما يصل إلى ثلاث دقائق من كل لوح

5. الخامس الجلوس

على غرار القارب ، يعمل جهاز V على رفع جسمك العلوي والسفلي في نفس الوقت. تعد لعبة V sit up حركة مستمرة بدلاً من كونها تشكل وضعًا يساعد أيضًا على حرق السعرات الحرارية مما يجعلها إضافة رائعة إلى تمرين القيمة المطلقة.

ابدأ بثلاث مجموعات من عشرة ، وبناء ما يصل إلى ثلاث مجموعات من خمسة وعشرين.



إرسال تعليق