recent

الاثنين، 1 أبريل 2019

تنزيل Opera لنظام التشغيل macOS + windows + linux


Opera أو بالعربية أوبرا تواصل تطورها. على الرغم من توقف تطوير الفرع 12 منذ عام 2016 ، إلا أن الإصدارات الحديثة من متصفح الويب تستمر في إثراء ميزات جديدة مثل VPN وإعلانات مانع متكاملة وقارئ الأخبار ومجموعة من الصفحات أسرع دائمًا. لاكتشاف والتوصية على وجه السرعة!

متصفح ويب سريع وكامل:

Opera هو متصفح مجاني ومتعدد المنصات يبرز كمعيار إلى جانب Google Chrome و Mozilla Firefox و Internet Explorer. لقد طور النرويجيون من برنامج أوبرا دائمًا اختلاف متصفحهم.

بالإضافة إلى العناية الخاصة المقدمة للرعاية المناسبة والامتثال لمعايير الويب ، كانت Opera دائمًا خيارًا آمنًا ؛ كان تحسين وقت تحميل الصفحة وتخصيص المتصفح وبيئة العمل دائمًا في مركز التطورات.

متصفح الويب Opera 54

تغيير محرك التقديم:

عبر الإصدارات ، ظهرت ميزات جديدة كوضع Turbo لضغط الصفحات لتسريع عرضها ، أوبرا Unite التي توفر القدرة على تحويل المستعرض إلى خادم مشاركة وسائط أو مدير بريد إلكتروني أو عميل BitTorrent أكد من جديد رغبة الناشر في الابتكار.

بالانتقال من الإصدار 12.15 إلى 15 في عام 2013 ، يقوم المتصفح بتغيير المسار وعرض المحرك: exit Presto ، سيتطور Opera الآن حول محرك Chromium. ينتج عن هذا التغيير العديد من التحسينات والميزات المتوقفة لإصدارات Opera المستقبلية. ومع ذلك ، لا يزال الإصدار 12 متاحًا للعشاق والمطورين. ومع ذلك ، لم يحتفظ به الناشر منذ عام 2016.

متصفح مع ميزات طويلة:

أوبرا يتيح التنقل السلس والسريع وبديهية. لدى المستخدم العديد من الأدوات لتحسين تجربته كمعاينة للمفضلات وحظر الإعلانات المدمج ووضع التصفح الآمن والمجهول حتى لا يترك أي أثر على الويب. جانب الأمان ، يوفر المستعرض VPN مجانيًا منذ الإصدار 40.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأداة المخصصة لتوفير البطارية تقلل من نشاط علامات التبويب وبعض الإضافات في الخلفية. سيجد المستخدم المستنير أيضًا حسابه بفضل قارئ أخبار سهل الاستخدام يدعم إضافة قنوات RSS.

قبضة بسيطة

على جانب الواجهة ، تتضمن صفحة البدء جميع المواقع الأكثر زيارة في شكل صور مصغرة. الواجهة قابلة للتخصيص بالكامل بفضل السمات والإضافات المتاحة في كتالوج أوبرا.
للتحميل من هنا : 
Windows 7 (64 bits) , 7 (32 bits) , 8.1 (32 bits) , 8.1 (64 bits) , 10 (32 bits) , 10 (64 bits)

إرسال تعليق