recent

الخميس، 11 أبريل 2019

طريقة تحميل Adobe Photoshop CC لنظام التشغيل Windows


قم بتنزيل Adobe Photoshop CC لنظام التشغيل Windows
قم بتنزيل برنامج فوتوشوب ، برنامج التحرير المحترف وتحرير الصور

باستخدام Photoshop ، يستطيع ناشر Adobe أن يفخر بتقديم أحد البرامج الإبداعية الأكثر شعبية في الثقافة الشعبية. هذا الحل هو مرجع من حيث الإنشاء وتحرير الصور ولا يعرف أي منافسة حقيقية حيث أن وظائفه موجهة إلى أكثر المحترفين تطلبًا.

الآن ، يتوفر برنامج Adobe CC suite ، بما في ذلك Photoshop ، فقط كإشتراك ، بمفرده أو بالاشتراك مع Adobe Photoshop Lightroom CC داخل Creative Cloud Photo Suite ، أو من خلال مجموعة Creative Cloud الكاملة.

جميع للمحترفين

إن Photoshop مناسب تمامًا لتعلم تحرير الصور كما هو الحال في العديد من المجالات المهنية مثل التصوير الفوتوغرافي والطباعة والإعلان والتصميم.

يوفر البرنامج إمكانية العمل مع العديد من المعلمات لكل من تحرير الويب والطباعة باستخدام أوضاع الألوان (تدرجات الرمادي ، RGB أو CMYK) ، الدقة ، الملفات الشخصية وتنسيقات البكسل .

للمضي قدماً ، يتيح برنامج Adobe تهيئة شاملة لواجهته تتراوح من وحدات القياس إلى أجهزة الإدخال.


وظائف وإضافات للفوتوشوب

يدين Adobe Photoshop بنجاحه وسمعته بالإدارة المتقدمة للطبقات ومجموعات الطبقات سواء أكانت مكونة من كائنات منقطة أو متجهة. كما أنه يوفر مجموعة كبيرة من أدوات النشر التي أصبحت الآن لا مفر منها مثل الاختيار السريع أو المغناطيسي ، المصحح ، الإزاحة ، الممحاة السحرية ، الازدواجية ، كلها ، مدعومة بالقواعد والمعالم والشروح المختلفة.

يوفر البرنامج أيضًا العديد من خيارات معالجة الصور مثل ضبط المستويات ، والمنحنيات ، والتباين ، والسطوع ، والتعرض ، وكذلك HDR.

أصبحت إحدى نقاط القوة الرائعة في Photoshop مروحة أيضًا مع مجموعة واسعة من المرشحات والإضافات المضمنة ، المجانية المدفوعة ، لإضافة المزيد.

أداة المهنية أولا وقبل كل شيء

حتى لو كان يجمع بين جميع ميزات التحرير ، الأساسية والمتقدمة ، فإن Photoshop CC مخصص للمستخدمين المتقدمين أو المحترفين ، خاصة بسبب سعره وتعقيده.

بالنسبة لعامة الناس ، يعد Photoshop Elements حلاً ممتازًا لفهم تحرير الصور من خلال التعامل السهل.

إرسال تعليق