recent

الخميس، 11 أبريل 2019

طريقة تحميل ادوب بريمر برو سي سي Adobe Premiere Pro CC اخر اصدار


مع Final Cut Pro ، يعد Adobe Premier Pro ضروريًا لمحترفي تحرير الفيديو وما بعد الإنتاج. إنه مليء بالأدوات المتقدمة وقوي للغاية لمعالجة خلاصات الفيديو الخاصة بك. يجب في هذه المسألة!

لقد اشتهر Adobe Premier Pro بمعالجته المحفوفة بالمخاطر ، وهو يعد الآن أحد أفضل البرامج المتاحة في السوق للتحرير وما بعد الإنتاج.

تتيح أداة التحرير غير الخطية هذه الوصول المباشر عبر مصدر اقتناء الفيديو. هذا هو السبب في كثير من الأحيان يتم استخدامه من قبل استوديوهات التلفزيون.

الملامح الرئيسية لبرنامج Adobe Premier Pro:

يحتوي Adobe Premier Pro على مجموعة واسعة من أدوات ما بعد الإنتاج الاحترافية ويدعم مجموعة كبيرة من التنسيقات الأصلية يصل إلى 8K. وهو يدعم الإضافات VST ، 5.1 الصوت المحيطي ويدعم مجموعة واسعة من تنسيقات الصوت والفيديو. كما تتوفر ميزات خاصة بـ 3D.

بالإضافة إلى ذلك ، Adobe Premier Pro متوافق تمامًا ويدمج في سير عمل Adobe After Effects CC و Adobe Photoshop CC و Adobe Story. يتيح لك برنامج Adobe Encore المتضمن تصميم أقراص DVD و Blu-Ray.

حل للمحترفين

يتطلب Adobe Premier Pro معرفة قوية قبل قبضة جيدة للواجهة والأدوات. مبتدئين سوف ننظر بلا شك في العديد من الدروس والتدريب المتاحة عبر الإنترنت.

ما الجديد في Premiere Pro CC 2017:

منذ أواخر عام 2016 ، يتوفر Adobe Premier Pro في CC 2017 ويقدم الكثير من المستجدات:
زيادة التعاون مع أداة إدارة المشاريع التعاونية لمشاريع الفريق ،
الواقع الافتراضي الفيديو دعم التحسينات
ميزات مخصصة للترجمة
دعم التنسيقات الأصلية الجديدة (RED Helium ، QT ...)

أخيرًا ، 
ملاحضة الإصدار التجريبي المجاني محدود بـ 30 يومًا.

إرسال تعليق