recent

الاثنين، 8 أبريل 2019

ماهو الإيجار على Airbnb وكيف تكسب منه المال

على الرغم من وجود العديد من عمليات الاحتيال ، إلا أنه من الممكن جني الأموال على الإنترنت في عام 2019. فيما يلي نظرة عامة على بعض الطرق التي قد لا تعرفها.
إذا كنت تريد المزيد ، فابحث عن أفضل المواقع الموثوقة الـ167 لكسب المال عبر الإنترنت وأفكاري الـ 31 لكسب الدخل على الشبكة.


إذا لم تكن قد سمعت عن Airbnb ، فلم يحن بعد. يسمح لك Airbnb بتأجير الممتلكات الخاصة بك على مدى فترات قصيرة أو طويلة وتقديم تجارب سفر استثنائية للناس. إنها منصة مجتمعية حيث يقدم المسافرون أنفسهم ويصف أصحاب المنازل منازلهم ، حيث تساعد التقييمات على بناء الثقة مع محاور ، والأهم من ذلك ، حيث تكون العلاقات حقيقية وممتعة وشخصية.
على Airbnb ، لذلك ، يمكنك تقديم الإقامة للمسافرين. لمعرفة مقدار ما يمكن أن تجلب لك ، اذهب انظر هذه المحاكاة. وسترى أنه يدفع في جميع أنحاء العالم!
لكن بالطبع ، على Airbnb ، يمكنك أيضًا السفر. إذا كنت ترغب في السفر بسعر مخفض ، فقم بالتسجيل على Airbnb عبر الرابط الخاص بي (بالنقر هنا على سبيل المثال) ، ستتلقى رصيدًا مجانيًا قدره 25 يورو لاستخدامه في استئجارتك الأولى 🙂
على حد تعبيرهم ، "سواء كانت شقة لليلة واحدة ، أو قلعة لمدة أسبوع أو فيلا لمدة شهر ، فإن Airbnb يربط بين الناس للتجارب سفر استثنائي ، بجميع الأسعار ، في أكثر من 33000 مدينة و 192 دولة. مع دعم المستخدم الماهر للغاية ومجتمع المستخدمين المتنامي ، يعد Airbnb أسهل طريقة لاستثمار مساحة غير مشغولة ووضعها على الخريطة لملايين المستخدمين. "
على سبيل المثال ، يتم بيع استئجار ليلي في ليون بين 50 و 120 يورو ، حسب الموقع والحجم. طريقة سهلة لتنمو أحدث عمليات الاستحواذ.
لمعرفة مقدار قيمة ليلة الإيجار في منزلك ، اذهب إلى هنا.
اليوم ، حان الوقت لفكرة جديدة لكسب المال. فكرة أن آمل أن تكون قد وضعت بالفعل إذا كنت تملك. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فاقرأ.
هذه الفكرة هي إتاحة الإقامة على Airbnb للمسافرين.
ولكن هل تعرف بالضبط ما هو؟ هل تعلم أنه بإمكانك أيضًا كسب المال مع Airbnb؟
إذا كنت تستخدم Airbnb ، هل أنت متأكد من أنك فعلت ما هو أفضل للحصول على سمعة جيدة؟ وللسكن الخاص بك لتكون كاملة في كل وقت؟
أنا أقول لك كل شيء في ما يلي.
مفهوم Airbnb
تقدم عبر Airbnb فرصة لأحد أن يقدم له منزل أو شقة لمدة تأجير قصيرة (أو المتوسط) في مقابل الحصول على أجر لإصلاح نفسك.
جعل لكم بعض الصور من منزلك، يمكنك التسجيل في الموقع، يمكنك إضافة وصفا الموسع الذي يصف بدقة منزلك، وموقعها، فوائده، وإرفاق بعض الصور ومقطع، فويلا. هي الإقامة في الفندق أو في متناول أي شخص في العالم، ولكن من أنت الذي تختار التواريخ التي الإقامة المتاحة (عندما تذهب في عطلة، عطلة نهاية الأسبوع حيث كنت تزور عائلة ...). بالإضافة إلى ذلك ، فإنك تحتفظ بالحق في قبول أو رفض طلبات الإقامة.
بدلاً من إعطائك كل التفاصيل حول كيفية عمله ، قررت أن أبتكر في هذا المقال وأطرح بعض الأسئلة على صديق ، يستخدم مع AirBNB الكثير من النجاح لكسب القليل من المال وتكميل نهايته. الشهر!
Airbnb يعيدها!
قد تعتقد أن Airbnb لا يدفع الكثير ، لكنه خاطئ. إن توفير أماكن إقامة للمسافرين ، كلياً أو فقط في غرفة ، يمكن أن يولد راحة إضافية.
لحساب مقدار ما يمكن أن يكون لديك ، اذهب إلى رؤية هذه المحاكاة.
المقابلة
مرحبا ، هل تستطيع أن تقدم نفسك بسرعة؟
اسمي بول ، عمري 31 سنة ، وأنا أعمل في قطاع النشر في منطقة باريس.
لماذا اخترت الترويج لشقتك على Airbnb؟
لقد اشتريت شقتي في عام 2015 ، وكانت رسوم القرض كبيرة إلى حد ما ، ولا بد لي من سداد ما يقرب من 1000 يورو شهريًا ، بالإضافة إلى بعض الضرائب ، ومخصص للتجديد في المستقبل ... لذلك فهو مكمل جيد ل الدخل ، الذي يسهل مغادرتي في إجازة ، وهذا يسمح لي أن أشعر بأن شقتي "تستخدم" حتى عندما لا أكون هناك.
هل فعلت ذلك عندما كنت مستأجرا؟
لا ، لم أفعل ذلك ، لأنني لم أشعر بالاطمئنان القانوني من قصص التأمين ، على سبيل المثال. لم يبدو الأمر آمناً للغاية ، وفي الحقيقة لم يكن منظمًا للغاية بالنسبة لمالكي.
هل يمكنك وصف شقتك والمزايا التي تقدمها؟
- شقتي عبارة عن دور علوي بمساحة 30 مترًا مربعًا في قانون Carrez ، وتقع في الطابق الثاني والأخير من مبنى في Pantin ، بالقرب من باريس. قانون Carrez 30m2 ، ولكن 45m2 على أرض الواقع: يحتوي على طابق نصفي لا يتم احتسابه في مساحة المعيشة لأن أقصى ارتفاع حوالي 1m65. صنعت غرفتي ، شكلاً من أشكال الشرنقة.
- الطابق السفلي عبارة عن غرفة كبيرة بها مطبخ مفتوح وغرفة معيشة وطاولة لتناول الطعام تعمل أيضًا كمكتب. يوجد بشكل طبيعي حمام مع مرحاض وحوض استحمام.
- فعلت كل شيء مرة أخرى عندما اشتريت الشقة ، التي كانت قديمة جدًا ، وغيرت التكوين تمامًا للتحديث وجعله أكثر إشراقًا بشكل خاص: لدي أربعة نوافذ تواجه الجنوب بالإضافة إلى Velux التي كنت قد ركبت.
- الإضاءة الداخلية لطيفة للغاية ، والهواء يدور عندما يكون كل شيء مفتوحًا ، والشمس هناك. الناس يحبون الكثير.
- ما هي النصيحة التي تقدمونها لأولئك الجدد لاستئجار شقة على Airbnb؟
من الواضح أنني أود أن أخبرهم بالتقاط صور لشقتهم ، والتي يجب تنظيفها وتخزينها للصور ، والتفكير في وصف جيد للشقة ، مما يعززها.
- يجب أن يقال إن العائلات ومجموعات الأصدقاء يمكنهم المجيء والتفكير في أي شيء يحلو لهم.
- حاولت تخصيص الوصف الخاص بي وصوري ، وهي قصة يشعر الناس أنهم يأتون إلى منزل شخص ما وليس إلى شقة تستخدم فقط لـ Airbnb.
- هذا يعطي  في اعتقادي سحر  خاص للشقة.
- لقد حققت شقتك الكثير من النجاح مؤخرًا ... لماذا؟
 كيف تعتقد أنك تضيف قيمة إلى عرض الإيجار مقارنة بأشخاص آخرين في نفس المنطقة؟
حققت شقتي نجاحًا نسبيًا لأنها خارجة عن المألوف من خلال تكوينها ، ولكن أيضًا لأنني حاولت تقدير السعر الذي يمكن أن تعضه مقارنةً بأسعار السلع التي تحيط بي. لذلك نظرت قليلاً في أسعار الأحياء التي تم ممارستها وحاولت التكيف معها.


إرسال تعليق