recent

الاثنين، 8 أبريل 2019

الربح من قراءة رسائل البريد الإلكتروني المدفوعة

 قراءة رسائل البريد الإلكتروني المدفوعة
حسنا ، أعتقد أنك تخمن ما هو عليه. عليك فقط ... قراءة رسائل البريد الإلكتروني. بهذه البساطة. حسنًا ، في معظم الأوقات ، كما هو الحال في Ba-Click على سبيل المثال ، ستؤدي رسائل البريد الإلكتروني هذه إلى زيارة موقع ويب أو نقش على أحد العروض ، وإلا فلن يتم الدفع لك.

هناك أيضا ، لا يكفي لشراء سيارة بورش ، ولكن عشرة يورو جيدة شهريا ولكل موقع. في بعض الأحيان أكثر.

يتمكن بعض الأشخاص من كسب ما يكفي من المال لشراء مطعم وفيلم كل شهر ، وهذا ليس بالأمر السيئ.

نصيحتان هامتان قبل الاشتراك: قم بإنشاء عنوان بريد إلكتروني جديد لهذا الغرض فقط لأنك قد تحصل على الكثير من البريد العشوائي ؛ ولا تنس أبدًا التحقق من صحة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالتسجيل بعد الاشتراك في عرض أو مسابقة - وإلا فلن يتم التحقق من صحة أرباحك أبدًا.

فيما يلي بعض المواقع (صالحة فقط لفرنسا) ، من بين تلك المواقع التي أفضلها:

با مزدوجا فوق. استفتاء موقع شاب من قبل العديد من مستخدمي الإنترنت كأفضل فئته. لقد اكتسبت بسرعة 107 يورو عن طريق اختباره (كان حظي سعيدًا بعض الشيء). ليس سيئا ، أليس كذلك؟ لهذا ، لن يتردد في الاشتراك في العروض مع فترات تجريبية أو مواقع مع استرداد النقود ...
Moolineo. تم إنشاؤه في أوائل عام 2015 وتحظى بشعبية كبيرة. من جهتي ، سمح لي هذا الموقع بربح 23 يورو إضافية. كما أنه يجعل من السهل كسب المال مع العروض المدفوعة ، استرداد النقود ، واختبار المنتج. غالبًا ما يتم تنظيم المسابقات لزيادة فرص الفوز. وأخيرا ، فإن الرعاية هي حقا مفيدة.
LooNea. الأصغر ، تم إنشاؤه في نهاية فبراير 2016 بواسطة فريق Moolineo. يقدم عروض أكثر استهدافًا ومجزية من الأخير.
Swagbucks. موقع وصل لتوه وشعبية لدى مستخدمي الإنترنت. بعض الأجور لطيفة جدا.
أنت في 🇧🇪 بلجيكا 🇧🇪؟ انضم إلى Swagbucks مجانًا ، والذي يعمل أيضًا في بلجيكا.

إرسال تعليق