recent

الاثنين، 8 أبريل 2019

كيف تربح من اليوتيوب حقيقة


اهلا ،
         أنا مثل أي شخص آخر ، شخص يشاهد مقاطع الفيديو على يوتيوب ، أو يجمع المعلومات ، أو يستمتع بها فقط. علاوة على ذلك ، لحوالي عام أو عامين ، ظهرت شخصيات مثل Cyprien و Norman و Diablox9 و MrLEV12.
منذ 20 فبراير 2018 ، أصبح من الضروري وجود 1000 مشترك على الأقل و 4000 ساعة مشاهدة لكسب المال على YouTube. بالإضافة إلى ذلك ، سيتعين على فرق الاعتدال البشري التأكد من أن المحتوى "يتماشى" مع سياستهم.

         عندما يتم استيفاء هذه الشروط ، يمكن أن يعرض YouTube بعد ذلك الدفع مقابل مقاطع الفيديو. لتحقيق ذلك ، تحتاج إلى إنشاء حساب Adsense وربطه بحسابك على YouTube. لربطها ، انتقل إلى "مدير الفيديو" / "تحقيق الدخل" / "تنشيط حسابي". يمكنك الآن كسب المال باستخدام مقاطع الفيديو الخاصة بك! سيتم التبرع بنسبة 55٪ من إيرادات الإعلانات الناتجة عن مقاطع الفيديو الخاصة بك. وبالتالي كلما زاد عدد مقاطع الفيديو التي تراها ، زادت الأموال التي تحصل عليها.

          لكن كن حذرا! لكي تتمكن Google من عرض الإعلانات ، يجب أن تتمتع بالحقوق الكاملة لمقاطع الفيديو الخاصة بك ، سواء كانت صورًا أو موسيقى! هذا لا يعمل مع برامج الفيديو أو ألعاب الفيديو على سبيل المثال ...

         إذا لم يكن لديك جميع الحقوق على الفيديو الخاص بك ، فعليك الانتقال عبر شبكة ، مثل VEVO للموسيقى و Machinima لألعاب الفيديو ... ستحصل على أقل قليلاً مما إذا كنت تمر مباشرة من خلال Adsense ، لكنك لن تواجه مشكلة في حقوق الطبع والنشر هذه المرة! ؛)

        أخيرًا ، عندما تتلقى دخلاً ، يجب أن تعلن ذلك من أجل دفع الضرائب. عندما يكون لديك قناة على Youtube ، فإن أسهل طريقة هي أن تعلن عن نفسك رائد أعمال حر. مقابل بضع عشرات من اليورو ، من المحتمل ألا يأتي أحد لإخباركم بأي شيء ، لكن عندما نتحدث عن مئات اليورو ، يصبح ذلك ضروريًا.

آمل أن أتمكن من تنوير سؤالك ، وإبلاغك على شبكة الإنترنت لمعرفة المعايير المختلفة التي يجب ملؤها لكل شبكة ، وهي ليست هي نفسها دائمًا ، وهي لا تقدم لك نفس المزايا (المقالات القصيرة للفيديو) ، لافتة ، ...) ولا تدفع الكثير ...

إرسال تعليق