recent

الاثنين، 8 أبريل 2019

تعلم كيفية إنشاء بريد الكتروني Gmail

إنشاء حساب Gmail ، يمكنك إنشاء حساب Google - ستستخدمه بعد ذلك للوصول الشخصي إلى خدمات Google الأخرى (مثل YouTube و Android) - ويمكنك أيضًا إنشاء ملف شخصي عام في Google Plus. Google Plus هي شبكة Google الاجتماعية.
حلان متاحان لك:
لديك بالفعل حساب Google. ما عليك سوى إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور في حقول قسم "تسجيل الدخول للوصول إلى Gmail". اسم المستخدم وكلمة المرور المراد تحديدهما في النموذج يتوافق مع حساب Google الخاص بك. انقر على زر "تسجيل الدخول".
ليس لديك حساب جيمايل
كيفية إنشاء حساب جوجل؟
2 - يظهر نموذج على الفور.  
3 - املأ جميع الحقول ، 
4 - ثم اقرأ شروط استخدام خدمة Gmail.
5 -  حدد مربع "أوافق على شروط الاستخدام".
6 - انقر على زر "الخطوة التالية".
7 - في صفحة نظرة عامة على الخدمة التي تظهر ، انقر فوق الرابط "أنا مستعد لاستخدام حسابي".
عند التسجيل ، يمكنك إضافة عناصر إلى ملفك الشخصي في Google Plus ، مثل صورة ، وبعض معلومات السيرة الذاتية. ستكون هذه العناصر عامة في ملفك الشخصي في Google Plus (شبكة Google الاجتماعية المرتبطة بالخدمات المرتبطة بـ Google ، بما في ذلك Gmail) ، وستسمح لك بزيادة ظهورك على Google. في نهاية التسجيل: انقر فوق "متابعة إلى Gmail". يتم فتح واجهة Gmail على الفور. يتم تحديد البريد الوارد ، الذي ترى فيه بريدًا إلكترونيًا واحدًا ، افتراضيًا.
تم إرسال البريد الإلكتروني الذي تلقيته من قبل فريق Gmail. يرحب بك هذا ويقدم لك بعض النصائح للبدء في ذلك ... سيتم تصنيف رسائل البريد التي ستتلقاها في علامات التبويب الثلاثة (الخيار غير مفعل) والذي يسمح بالفرز بشكل أفضل:
البريد الوارد الرئيسي: الذي يجمع مناقشاتك (تبادل رسائل البريد الإلكتروني) التي تم تبادلها مع جهات الاتصال الخاصة بك).
علامة التبويب "الشبكات الاجتماعية": التي تجمع جميع إخطارات Twitter و Facebook إذا قمت بإنشاء حساب Twitter / Facebook باستخدام عنوان البريد الإلكتروني هذا.
علامة التبويب "العروض الترويجية": التي تشمل النشرات الإخبارية والعروض الترويجية التي يمكنك تلقيها.


هام: بعد إنشاء عنوان Gmail الخاص بك ، سيكون لديك خيار حذف ملفك الشخصي في Google Plus ، مع الاحتفاظ بعنوان Gmail الخاص بك ، بالانتقال إلى هذه الصفحة (يلزم تسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص به).

إرسال تعليق