recent

الاثنين، 14 أكتوبر 2019

تنزيل برنامج Flash Player لنظام التشغيل Windows

يعد Flash Player دائمًا مرجعًا أساسيًا للويب ، فهذا المشغل ضروري بالفعل لتشغيل مقاطع الفيديو والموسيقى وتنفيذ بعض الرسوم المتحركة على العديد من المواقع والخدمات. ومع ذلك ، أصبحت تقنية Flash قديمة إلى حد ما وستحل محلها HTML5 تدريجياً.


تعتبر تقنية الفلاش غير صالحة لسنوات على الويب لقراءة محتوى الوسائط المتعددة مباشرة من متصفح الويب ، وهو وقت للرسوم المتحركة المتجهة عبر الإنترنت.

وبالتالي يتم استخدام هذا البرنامج المساعد للفيديو والموسيقى ، كما أنه يسمح بتصميم التطبيقات المخصبة أو الألعاب عبر الإنترنت. للوصول إلى هذه المحتويات ، يجب أن يكون لدى المستخدم أحدث إصدار من Flash Player مثبت على جهاز الكمبيوتر الخاص به.

لماذا تنزيل Flash Player؟

مطلوب برنامج Adobe Flash Player للوصول إلى بعض الخدمات الشهيرة عبر الإنترنت. كما أنه مطلوب لتنفيذ بعض التطبيقات على Windows و macOS و Linux و Internet Explorer و Mozilla Firefox و Google Chrome و Safari ولكن أيضًا Opera.

كمرجع زمني فقط على الويب ، يتم الآن استبدال مشغل Flash Player بشيء عن طريق HTML5 ، لتشغيل الموسيقى أو الفيديو مباشرة من المستعرض ، دون تثبيت مكون برنامج مخصص.

يتوفر Flash Player بثلاثة إصدارات مختلفة حسب متصفحك:

نحو نهاية الفلاش؟

من شبه المؤكد أن برنامج Adobe Flash Player لا بد أن يختفي لصالح التقنيات الأخرى مثل HTML5. ومع ذلك ، إذا لم تشهد أي تطورات أكثر أهمية اليوم ، فمن الضروري إجراء تحديثات Flash لأسباب أمنية. بالإضافة إلى ذلك ، تظل تقنية Flash في قلب جميع التطبيقات التي تعتمد على بيئة Adobe Integrated Runtime (AIR).

إرسال تعليق