recent

الاثنين، 14 أكتوبر 2019

Télécharger WinRAR من أجل ويندوز تحميل وين رار

WinRAR هو أداة أساسية في مجال الأرشفة وأدوات ضغط البيانات. مرجع ، لاكتشافه في الإصدار التجريبي ، والذي يدعم الغالبية العظمى من تنسيقات الضغط.

الإصدار الجديد من WinRAR (5.60) متاح للتنزيل في كلا الإصدارين 32 بت و 64 بت.
ما هو الجديد في برنامج WinRAR 5.60:
تم الإعلان عن الإصدار النهائي 5.6 من WinRAR في يونيو 2018 ، وهو يتميز بمظهر جديد ، كما يوفر بعض التحسينات التقنية:
- تحسين وظيفة الإصلاح لتنسيق RAR 5.0 ؛
- التوافق مع ترميزات ANSI و OEM و UTF-8 و UTF-16 ؛
- واجهة جديدة ورمز.
- إصلاحات الأخطاء الطفيفة.

لماذا أستخدم و أحمل وينرر؟

منذ إنشائها في عام 1995 ، WinRAR هو برنامج أساسي في مجال أرشفة البيانات. يمكن استخدامه لضغط وفك ضغط الملفات والمجلدات لتبسيط التخزين والمشاركة.

إنه مفيد بشكل خاص لمشاركة المستندات عن طريق البريد الإلكتروني أو لإنشاء أرشيف واحد يحتوي على محتويات الدليل بالكامل.


كيفية استخدامها؟

مثل معظم منافسيها ، WinRAR يدمج مباشرة في مستكشف Windows ويسمح لضغط أو فك ضغط الملفات عبر قائمة السياق التي يمكن الوصول إليها بنقرة بسيطة بالماوس.

يوفر البرنامج أيضًا ميزات متقدمة مثل حماية أرشيف كلمة المرور أو اختبار الملفات المؤرشفة لإصلاحات محتملة أو وحدة قياس مرجعية لتقييم أداء الكمبيوتر في ضغط الملفات.

التنسيقات المتوافقة مع WinRAR

البرنامج الذي طورته RARLAB يدير في المقام الأول شكله .RAR الخاص به. كما يدعم تنسيقات الأرشيف الأكثر شيوعًا ، وهي امتدادات Winzip's ZIP و ZIPX ، و 7 Z للبرامج الممتازة المجانية 7-Zip بالإضافة إلى تنسيقات CAB و TAR و ARJ و LZH و Gzip و BZ2. و TAR.GZ و ACE UUE و JAR و ISO.

تتم إدارة تنسيق RAR5 أيضًا بواسطة البرنامج ويمكنه تحسين ضغط الملفات الكبيرة وإلغاء ضغطها. كما أنه يوفر أداءً محسنًا على الأجهزة المزودة بمعالجات متعددة النواة.

حدود الإصدار التجريبي: من المعروف جيدًا أن الإصدار التجريبي محدود لمدة 40 يومًا ولكن لا يزال من الممكن تشغيله بعد هذا الوقت.

إرسال تعليق